• السعودية، الرياض
  • 568967106 What 966
  • info@esnnad.com

ما المقصود بالتسويق عبر الكلمات الدلالية؟

التسويق عبر الكلمات أو خدمة الدفع مقابل النقرة (الضغطة) هي وسيلة تسويق تستخدم لإشهار المواقع الإكترونية وذلك عن طريق جذب وتوجيه الزبائن والزائرين للموقع الإلكتروني المراد الإعلان عنه، من خلال حملات دعائية مدفوعة عبر محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بإستخدام كلمات البحث الدلالية التي يبحث بها مستخدمي الشبكة العنكبوتية.

خبراء إسناد مستعدون لإجراء الأبحاث اللازمة وإيجاد الكلمات الدلالية الأنسب لبدء حملتك الدعائية ورفع عدد زوار موقعك الإلكتروني

كيف يتم التسويق عبر الكلمات الدلالية؟

بالنظر الى الصورة المجاورة، القسم المحدد باللون الأحمر يدل على إعلانات مدفوعة الأجر. والتي غالباٌ ما نراها في الجزء العلوي من صفحة نتائج بحث في محرك البحث جوجل، هذا ما نقصده بالكلمات الدلالية. في البداية عليك أن تختار الكلمات الدلالية المناسبة ( هي الكلمات التي يبحث الأشخاص من خلالها في محرك البحث للحصول على النتائج ) ثم تصيغ الإعلان بالشكل الملفت للانتباه، ثم يتم نشره على جوجل. حيث يقوم بإظهار إعلانك على صفحة محرك البحث، ويظهر إعلانك في صفحة النتائج، إما في الأعلى أو أسفل النتائج، أو على الجانب المقابل لها، حسب اختيارك.

ويتم اظهار إعلانك على محرك البحث للأشخاص الذين يستخدمون نفس الكلمات المفتاحية التي اخترتها، وهنا يأتي دور خبراء أسرار في اختيار الكلمات الدلالية الأنسب لجعل زوار موقعك عملاء فعليين.

الكلمات الدلالية، أعمال تجارية أفضل

إن مستخدمي محرك البحث جوجل هم أشخاص يريدون الوصول الى حلول، أجوبة، معلومات، ومنتجات، مع خدمة التسويق عبر الكلمات البحثية ( الدلالية ) فإن إعلانك سيظهر لأكثر من 80% من مستخدمين الشبكة العنكبوتية، مما يساعد على تعزيز حركة مرور الزوّار، وبالتالي انتشار أسرع وإشهار أوسع لموقعك الإلكتروني وعلامتك التجارية.

× دردش معنا الآن